السبت، 28 سبتمبر 2019

ليت الزمان يعود 

دائما ما أسال نفسي لو عاد بي الزمان ماذا سافعل ( اقصد لو منحت فرصة العودة بعد ما أختبرت حياتي الحالية ) 

اولا .. لن اتزوج زوجي الحالي ...وساتزوج من يقدرني او حتى لن اتزوج ولكني حينها لن احصل على مكعبات السكر التي طعمت حياتي
 سااحتفظ بأبنائي وترتيبهم وحياتهم وكل شخصياتهم كما هم ... ولكن سا اختار اب افضل وزوج اكثر مرؤة ... غير اناني ولا طماع .. ولا مستفز ....ولا .....ولا 
كنت سأقف وقفة لتبذيري وامنع صرف المال بهذا الشكل الهستيري ... كنت سأشتري بيت لي او عمارة تدر علي دخل اضافي .. سابحث عن مشروع تجاري  انفس به عن الطاقة التي دفنتها حياتي الحالية .. لن اكون ما انا علية الان .. حياتي بشكلها الحالي فارغة سمحت للموثرات الخارجية انها تاثر علي خطة سير مستقبلي وحاضري وحتى الماضي .
ساقف وقفة رجل امام الظروف التي جعلتني ما انا علية .
سأتخذ قرارات اعض انامل الندم على اني اجلتها حتى نسيتها او تناسيتها . سأتخذ موقف من كثير من الاشخاص .. سأقول للاحمق أحمق  .. للغبي غبي .. للمستغل لا .. سادلل نفسي وإن لم يدللني احد ولن انتظر منهم اي بادرة او استجدي عاطفة .
بأختصار ساعيش في مكان وزمان غير ما انا علية الان .. لكن ليت الزمان يعود 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق